دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-03

هذه هي اول مرسيدس اس كلاس 2021 تصل للشرق الاوسط

الرأي نيوز :
إذا كنت مللت من إنتظار وصول مرسيدس اس كلاس2021 الى المملكة، فلدينا خبر جيد لك، حيث وصلت أول نسخ أيقونة الفخامة إلى الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية لمالكها الأمير بدر بن سعود، حفيد الملك عبدالله رحمه الله، وهي متاحة حالياً في معرضه للسيارات Seven Car Lounge.

اهم المعلومات عن مرسيدس اس كلاس 2021 الفاخرة

يُذكر أن مرسيدس اس كلاس 2021 حصلت على تحديثات خارجية طفيفة تنقلها للعصر الحديث عبر غطاء محرك أطول، مصابيح أكثر حدة، وعجلات أنيقة يصل قياس بعضها إلى 21 بوصة. كما أصبحت أطول وأعرض من السابق، إضافة لتوفير مساحة أكبر داخل المقصورة، مع تقليل طول الجزء الأمامي والخلفي للحفاظ على أبعادها الرياضية.

 

وبالحديث عن المقصورة، فقد حصلت على نصيب الأسد من حيث الترقيات، بدءًا من التقنيات الأكثر تقدماً بوجود شاشة لمسية جديدة عملاقة قياس 12.8 بوصة جاذبة للأنظار، وصولاً إلى إستخدام مواد أكثر فخامة، ومزايا السلامة والراحة ومساعدة السائق التي ستجعل تجربة قيادتك لها أمراً لن تنساه أبداً.

ومن حيث القوة، تتوفر السيارة بخيارين من المحركات، الأول 6 سلندرات سعة 3 لترات تيربو متصل بمولد 48 فولت بقوة 429 حصاناً مع دفع رباعي وذلك بفئة S500، بينما فئة S580 تأتي بمحرك V8 مزدوج التيربو متصل بنفس المولد ذو قدرة 48 فولت بقوة إجمالية 469 حصاناً. وتأتي الفئتين مع ناقل أوتوماتيكي 9 سرعات وسرعة قصوى 210 كم/س.

وفي الختام، يجدر بالذكر أن رئيس قسم التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه الأستاذ باسم ولي قال أن سيارة اس كلاس 2021 سوف تظهر في صالات العرض مطلع العام المقبل 2021، في حين بدأت الشركة في إستقبال طلبات الحجز المبكر نهاية شهر سبتمبر الماضي.

عدد المشاهدات : ( 2205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .